• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 27 مايو 2013 على الساعة 17:09

محمد الريفي لـ كيفاش: الملك ساندني بقوة وأتمنى لقاءه والمغاربة ولاو كيخلعو العرب (فيديو حصري)

محمد الريفي لـ كيفاش: الملك ساندني بقوة وأتمنى لقاءه والمغاربة ولاو كيخلعو العرب (فيديو حصري)

لمياء البكري (تـ: صابر فوندة)
كشف محمد الريفي، المغربي الفائز بمسابقة إيكس فاكتر، أن الملك محمد السادس سانده بقوه وأنه يتمنى لقاءه، وقال: “ملي جا وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، عندنا للبنان طمنت أن الملك ساندني”.
الريفي، في تصريح لموقع “كيفاش”، قال: “أشكر كل من ساندني، كما أشكر شعب مصر الذي ساندني للفوز بالبرنامج”، مضيفا: “كنت أتوقع الفوز ملي بقيت في النهاية، وتأكدت من ذلك من كلام الفنان حسين الجاسمي.. جبت اللقب للمغاربة، والمغاربة ولاو كيخوفو ملي كنمشيو للبلدان، حنا كنكرموهم هنا وهوما كيكرموهم (بالدارجة) لهيه”.
كما حكى محمد الريفي عن مساره في إكس فاكتر.

محمد الريفي في المغرب.. وصل بالشورت والجائزة (صور)

إكس فاكتر.. عرب يشككون في فوز المغربي محمد الريفي