• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 12 مارس 2022 على الساعة 12:00

محلل رياضي: الرجاء مرشح على الورق للفوز أو على الأقل الخروج بأقل الأضرار وهو التعادل

محلل رياضي: الرجاء مرشح على الورق للفوز أو على الأقل الخروج بأقل الأضرار وهو التعادل

علق المحلل الرياضي، سالم المحمودي، على المباراة التي ستجمع فريق الرجاء البيضاوي بحوريا كوناكري، عشية اليوم السبت (12 مارس)، برسم منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال المحمودي في تصريح لموقع “كيفاش” إن فريق الرجاء البيضاوي مرشح على الورق للفوز بالمباراة أو على الأقل الخروج بأقل الأضرار وهو التعادل، مضيفا “لأن فريق الرجاء عندو 9 نقاط، يعني العلامة الكاملة، ومسجل أهداف كثيرة بدون ما يتلقى حتى شي هدف، بينما الفريق الخصم مسجلة عليه 3 أهداف وما مسجل حتى شي هدف”.

وتابع المحمودي أن “المؤشرات كلها تؤكد على أن فريق الرجاء في أفضل حالاتو خصوصا على مستوى عصبة الأبطال، فكاين هناك مدرب كذلك عندو خبرة وهو رشيد الطاوسي، وعندو طريقة التحاور والتواصل مع اللاعبين كتكون محفزة بشكل كبير، كنتمناو أن كل هاد المعطيات تصد فصالح فريق الرجاء اللي هو فريق كيعرف كيفاش يسافر ويجيب المباراة”.

وشدد المحلل الرياضي على أن “أهم نقطة بالنسبة ليا في هاد المباراة هي ما يتصابوش اللاعبين، وكذلك يجيو بأقل الأضرار، وهي نقطة غتكون مهمة بالنسبة لفريق الرجاء البيضاوي”.

ويطمح الفريق الأخضر في خطف أولى بطاقات العبور، إلى الدور القادم من دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق ثلاث انتصارات على التوالي، فيما يتذيل كوريا كوناكري جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، بسبب خسارته ثلاث لقاءات على التوالي.