• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 21 يوليو 2015 على الساعة 17:22

محاولة انتحار سجين في السجن المركزي بالقنيطرة.. إدارة السجون توضح

محاولة انتحار سجين في السجن المركزي بالقنيطرة.. إدارة السجون توضح

93233

فرح الباز
ردا على الخبر الذي نشرته بعض المواقع الالكترونية، حول محاولة سجين الانتحار في السجن المركزي بالقنيطرة، صبيحة يوم عيد الفطر، أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أنه “لم تسجل أية حالة استنفار بالمؤسسة بتاريخ 18 يوليوز الذي صادف عيد الفطر”، واصفة ما تم نشره بـ”المغالطات”.
وأوضحت المندوبية، في بلاغ لها توصل به موقع “كيفاش”، أن الحديث عن محاولة انتحار سجين (م.ب) ودخوله في غيبوبة مع نقله إلى المستشفى “لا أساس له من الصحة”، مشيرة إلى أن “المعني بالأمر ظل في كامل وعيه ولم يتم نقله إلى المستشفى سواء داخل أو خارج المؤسسة، بل إن ما تم الحديث عنه هو محاولة من المعني بالأمر للضغط على إدارة المؤسسة من أجل الحصول على امتيازات غير مشروعة”.