• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 على الساعة 12:09

محاكمة عبد الله نهاري.. التأجيل مرة أخرى

محاكمة عبد الله نهاري.. التأجيل مرة أخرى

 

 

كيفاش

أجلت المحكمة الابتدائية لوجدة٬ اليوم الثلاثاء (18 دجنبر)، النظر في محاكمة عبد الله نهاري إلى غاية 16 أبريل المقبل لتخلف الطرف المشتكي واستدعاء أطراف أخرى في الملف.
ويتابع عبد الله نهاري في حالة سراح بتهمة”التحريض مباشرة بواسطة الخطب والوسائل الإلكترونية على القتل دون أن يكون لهذا التحريض مفعول”.
وكانت جريدة “الأحداث المغربية” قررت مقاضاة عبد الله نهاري٬ على خلفية تصريحات أدلى بها في شريط فيديو تم بثه على الأنترنت٬ يرد فيها على رئيس تحرير اليومية بخصوص رأيه في الحرية الجنسية.