• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 04 يناير 2018 على الساعة 14:52

مجلس المستشارين.. برلماني كيضرب النفحة!!

مجلس المستشارين.. برلماني كيضرب النفحة!!

المهم هاد البرلمان ديالنا كتخرج منو الغرائب والعجائب، وكثرة الهم كتضحك. كيفاش؟
رفض برلماني من الأغلبية الحكومية التنبيهات التي وجهت إليه من أجل الكف عن تناول “النفحة” داخل قاعة الجلسات في مجلس المستشارين.
وحسب ما نقلته جريدة “الصباح”، فالبرلماني أصر على مواصلة هوايتة المفضلة، وهو يعرف جيدا أن ما يتناوله نوع من التبغ يصنفه البعض ضمن المخدرات.
وأوضحت الجريدة ذاتها أن البرلماني المذكور تناول “النفحة” داخل قاعة الجلسات، في جلسة أول أمس الثلاثاء (2 يناير)، في اللحظة التي كان زميل له يسائل جميلة المصلى، كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية.
على ما كيبان، النفحة حتى هي من وسائل التشريع ومراقبة العمل الحكومي.