• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 07 مايو 2021 على الساعة 13:01

مجرم شرملهم بموس ومجهولين ضربوهم بالحجر.. اعتداء خطير على مفتشي شرطة في سلا!

مجرم شرملهم بموس ومجهولين ضربوهم بالحجر.. اعتداء خطير على مفتشي شرطة في سلا!

أصيب مفتشا شرطة ينتميان للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في مدينة سلا، مساء أمس الخميس، بجروح متفاوتة الخطورة أثناء تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، يشتبه تورطه في ترويج المخدرات.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة كانت تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وعرض مفتشين للشرطة لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، متسببا لهما في جروح متفاوتة الخطورة.

وأشار البلاغ إلى أن عمليات التفتيش، التي مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيه على 170 غرام من مخدر الشيرا والسكين المستخدم في الاعتداء، شهدت إقدام بعض الأشخاص على رشق عناصر الشرطة بالحجارة لعرقلة عمليات الضبط، مما تسبب في إصابة الشرطيين وكذا المشتبه فيه بجروح على مستوى الرأس.

وأضاف المصدر نفسه، أنه تم نقل المصابين للمستشفى، قبل أن يتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت عمليات التمشيط والتحري متواصلة لضبط كل من ثبت تورطه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.