فاز الوداد الرياضي على ضيفه نيروبي يونايتد الكيني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب العربي الزاولي في مدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وأحرز أهداف الفريق البيضاوي كل من أيوب بوشتى في الدقيقة الثالثة ومحمد بوشواري في الدقيقة الـ 44 ومحمد الرايحي في الدقيقة 86.
وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة طرد لاعب نيروبي يونايتد بريان أومندي، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب تحايله على الحكم في منطقة عمليات الوداد.
وفي وقت سابق من اليوم نفسه، وعن المجموعة عينِها، كان مانيما الكونغولي قد تغلب على الفريق التنزاني، بهدفين دون رد.
وعقب الجولة الأولى، يحتل الوداد الرياضي المركز الأول رفقة مانياما، برصيد 3 نقاط، يليهما نيروبي يونايتد وعزام بدون نقاط.