• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 19 يونيو 2023 على الساعة 10:00

مبروك عليهم.. ميد راديو فرحانة بالناجحين فالباك (فيديو)

مبروك عليهم.. ميد راديو فرحانة بالناجحين فالباك (فيديو)

خصّصت إذاعة ميد راديو، ضمن برامجها لليوم الاثنين (19 يونيو)، فقرات لتلقّي تهانئِ أُسر وعائلات الناجحين في امتحانات البكالوريا للدورة العادية ليونيو 2023.
وبدأت أولى هذه التهانئ، من خلال برنامج “قهوة الصباح”، حيث استقبل “الثلاثي”، هشام ولمياء والعطاري، مكالمات الناجحين وأسرهم في أجواء احتفالية، مع تشجيعهم بطريقتهم الفريدة، لمن لم يتمكنوا من اجتياز عتبة المرحلة الأولى، من تنتظرهم فرصة ثانية في الدورة الاستدراكية، وكذا طمأنة “الرّاسبين” في استحقاقات هذه السنة، ممّن هم في حاجة إلى بذل جهد أكبر.


فرغم الضغط الذي شهده الموقع الرسمي التابعة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، من إقبال الكم الهائل من الراغبين في معرفة النتائج وكشف النقاطـ، إلا أن عددا كبيرا منهم تمكن منذ ساعات متأخرة من ليلة أمس الأحد، من الولوج إلى المنصة الرسمية والاطلاع على النقاط، من خلال رقم المسار واستعمله في الإطار المخصص والضغط على “بحث” لتظهر النتيجة.

وسبق أن أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أن موعد الإعلان عن نتائج الامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا دورة يونيو 2023، هو اليوم الاثنين (19 يونيو)، ودعت من خلال مراسلة، مديري الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لاتخاذ الاجراءات اللازمة للاعلان عن النتائج في المؤسسات التعليمية والمديريات الإقليمية التابعة لها.
وجرت امتحانات الباكالوريا، في دورتها العادية، من 6 إلى 10 يونيو الجاري، في حين ستجرى اختبارات الدورة الاستدراكية للامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا بالنسبة لجميع الشعب أيام 5 و 6 – 07 و 08 يوليوز 2023.