• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 27 مارس 2018 على الساعة 15:57

مباراة ودية في دكار.. أشبال الأطلس يتعادلون مع السينغال

مباراة ودية في دكار.. أشبال الأطلس يتعادلون مع السينغال

طارق باشلام

تعادل المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعته، مساء أمس الاثنين (26 مارس)، بالمنتخب السينغالي.

وكان لاعب أشبال الأطلس عثمان فاديز سباقا إلى التسجيل في هذه المباراة الودية التي أجريت في العاصمة السنغالية دكار، في الدقيقة 38، قبل أن يتمكن السنغالي موسى دجيت من تعديل الكفة في الوقت بدل الضائع.

وكان المنتخب الوطني واجه نظيره السنغالي لأول مرة، يوم الجمعة الماضي (23 مارس)، في دكار، في مباراة انتهت بفوز السنغال.

يشار إلى أن هاتين المباراتين الوديتين تدخلان في إطار استعدادات المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة للاستحقاقات المقبلة.