• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الخميس 05 أبريل 2018 على الساعة 16:30

مباحثات مع العثماني وبوريطة والعلمي.. وفد من الكونغرس الأمريكي جا للمغرب

مباحثات مع العثماني وبوريطة والعلمي.. وفد من الكونغرس الأمريكي جا للمغرب

أجرى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الخميس (5 أبريل)، محادثات مع وفدا من أعضاء الكونغرس الأمريكي يمثلون مجموعة من الولايات الأمريكية، يقوده ستيف سكاليز، نائب عن الحزب الجمهوري ورئيس الأغلبية بمجلس النواب الأمريكي.

ويرتقب أن يلتقي الوفد كل من ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي، رشيد العبدي نائب رئيس مجلس النواب.

وستخصص هذه اللقاءات للتباحث حول “الصداقة الدائمة والشراكة القوية بين الولايات المتحدة والمغرب”، والجهود المشتركة المبذولة لمكافحة الإرهاب، وكذا الجهود المبذولة لتحقيق السلام في المنطقة، إضافة إلى تعميق وتوسيع التعاون الثنائي بين الرباط وواشنطن.