• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 21 أغسطس 2023 على الساعة 10:04

ما نساش الأصل.. علاش بونو اختار التوني رقم 37 مع الهلال السعودي؟

ما نساش الأصل.. علاش بونو اختار التوني رقم 37 مع الهلال السعودي؟

ياسين بونو ما نساش الفريق ديالو الأم الوداد الرياضي، ومكبّر به فين ما مشى. كيفاش؟

اختار الدولي المغربي ياسين بونو، المنتقل حديثا من إشبيلية الإسباني إلى نادي الهلال السعودي، رقم خاص ومميز لقميصه الجديد فيدوريروشن“.

هذا، وظهر بونو، خلال الإعلان الرسمي عن  تعاقده مع الهلال، بالقميص رقم 37، علما أنه كان يرتدي القميص 13 في نادي إشبيلية الذيجاوره لأربع سنوات.

وقالت عدد من التقارير الإعلامية إن بونو اختار رقم 37 كإشارة منه إلى تاريخ ناديه الأم الوداد الرياضي الذي تأسس سنة 1937.

يذكر أن بونو لعب للوداد عامين (2010-2012)، قبل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد باء ثم تصعيده للفريق الأول، وبعدها لعب لريال سرقسطةوجيرونا، قبل الانتقال لإشبيلية.