• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الجمعة 09 يونيو 2017 على الساعة 02:38

ما ليهم حتى علاقة ومدخلين نيفهم.. أتباع البوليساريو يستغلون وقفة تضامنية مع “ريافة” في باريس

ما ليهم حتى علاقة ومدخلين نيفهم.. أتباع البوليساريو يستغلون وقفة تضامنية مع “ريافة” في باريس

شي وحدين ما ليهم حتى علاقة بالموضوع ودايرين وقفة احتجاجية قدام سفارة المغرب وهازين ضرابو ديال البوليساريو ومحتجين على الأوضاع فالريف.
الوقفة نظمها بعض المغاربة، أمس الخميس (8 يونيو)، أمام سفارة المغرب في العاصمة الفرنسية، تضامنا مع المعتقلين في الحسيمة، غير أن بعض أتباع البوليساريو رفعوا أعلام الجبهة، ما تسبب في ارتباك وسط منظمي الوقفة.
وكان من بين الحضور ابتسام لشكر، الناشطة في حركة “مالي”.