• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 29 نوفمبر 2023 على الساعة 14:55

ما قدّاتو أزمة النتائج زادتو أزمة الانتدابات.. الوداد غادي فالخسران!

ما قدّاتو أزمة النتائج زادتو أزمة الانتدابات.. الوداد غادي فالخسران!

فالوقت اللي الفريق كيعيش أزمة النتائج، الفيفا قررت تمنع الوداد من الانتدابات فالاميركان الشتوي المقبل. كيفاش؟

عادت عقوبة المنع من إجراء انتدابات لتحوم حول مستقبل فريق الوداد الرياضي، إذ أصبح الفريق ممنوعا من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبات الفريق الأحمر ممنوعا من إجراء أي انتداب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب ملف لاعبه السابق الشيخ ابراهيما كومارا، الذي كان قد لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة في ذمة فريقه السابق.

ولم يتمكن الفريق الودادي من إجراء أي تعاقد إلى حين تسوية ملف اللاعب كومارا.

وكان كومارا قد حمل قميص فريق الوداد لمدة خمس سنوات، قبل الاستغناء عن خدماته من طرف المدرب السابق الحسين عموتة.