• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 17 يناير 2024 على الساعة 21:37

ما قاداهم فرحة.. مشاهير يهنئون أسود الأطلس

ما قاداهم فرحة.. مشاهير يهنئون أسود الأطلس

تقاسم مشاهير مغاربة فرحتهم الكبيرة بتحقيق المنتخب الوطني، مساء اليوم الأربعاء (17 يناير)، أول فوز له في كأس أمم إفريقيا على حساب تانزانيا.

ونشر هؤلاء صورا وفيديوهات للاعبين من المباراة، مع تعليقات وتدوينات يشيدون فيها بأدائهم وبتألقهم في أول امتحان لهم في البطولة الافريقية.

وجاء في تدوينة لسلمى رشيد: “حنا را مدرسة… مبروك علينا”.

وجاء في أخرى للطيفة رأفت: “انطلا مثالية وبطولة رجولية لأسود الأطلس اليوم تكفيني فرحة ولاد بلادي وديما مغرب”.

وكتبت رجوى الساهلي: “مبروك علينا باسم الله ما شاء الله… ديما مغرب”.

وعلق طاليس: “مبروك علينا”.

ونشرت دنيا بوطازوت صورة للاعبي المنتخب مع تعليق جاء فيه: “مبروك علينا العقبة للجاية إن شاء الله”.

يذكر أن المنتخب الوطني قدم أداءا عاليا، وفاز على نظيره التانزاني بثلاثة أهداف لصفر.

السمات ذات صلة