• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الأربعاء 15 أغسطس 2018 على الساعة 16:00

ما غاديش يلعب مع الأرجنتين.. ميسي باغي يرتاح

ما غاديش يلعب مع الأرجنتين.. ميسي باغي يرتاح

قرر اللاعب ليونيل ميسي عدم المشاركة في المباريات الودية الأربع المقبلة لمنتخب بلاده الأرجنتين.
وكشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن ميسي لن يحمل قميص منتخب بلاده في ما تبقى من هذه السنة، مشيرة إلى أنه “سيأخذ قسطاً من الراحة، لكن هذا الأمر لا يعني بأنه يعتزل اللعب” مع المنتخب، الذي ودع نهائيات مونديال روسيا من الدور الثاني.
من جهته، أكد متحدث باسم المنتخب أن “المدرب هو من يقول، عندما يحين الوقت، ما هو الوضع في ما يخص ميسي”.
ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراتيه الأوليين في الولايات المتحدة ضد غواتيمالا في 7 شتنبر المقبل في لوس أنجلس، وأمام كولومبيا في 11 من نفس الشهر، في نيويورك، في حين لم تحدد هوية المنتخبين اللذين سيواجههما في أكتوبر ونونبر المقبلين.