• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 15 أغسطس 2018 على الساعة 16:40

إلى المسافرين في العيد.. حضيو من شنّاقة التذاكر! (صور)

إلى المسافرين في العيد.. حضيو من شنّاقة التذاكر! (صور)

في مدخل المحطة الطرقية لمدينة الرباط، المعروفة لدى العموم بـ”القامرة”، علقت لافتة كبيرة تتضمن تحذيرا للمسافرين الراغبين في قضاء أجواء عيد الأضحى مع ذويهم، بعدم شراء تذاكر “السوق السوداء”، والتوجه إلى الشبابيك المخصصة لهذا الغرض، وشراء التذاكر التي تحمل ختم الشباك.
مبادرة تأتي على بعد أسبوع من حلول عيد الأضحى، حيث يجد الآلاف من المسافرين أنفسهم عرضة للنصب والاحتيال على أيدي “شناقة” التذاكر، الذين يعملون على شراء تذاكر بثمن وبيعها بأثمنة مرتفعة قد تصل إلى النصف.