• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
الخميس 14 يونيو 2018 على الساعة 21:38

ما غاديش يشارك فاجتماع لدول التحالف حول اليمن.. المغرب كيرد الصرف للسواعدة

ما غاديش يشارك فاجتماع لدول التحالف حول اليمن.. المغرب كيرد الصرف للسواعدة

أفاد بلاغ لوزارة الثقافة والاتصال، اليوم الخميس (14 يونيو)، أن وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج، لن يشارك في أشغال اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن، الذي سيتم عقده في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم السبت 23 يونيو الجاري.
وبرر البلاغ القرار بما أسماه “ارتباطات متعلقة بالأجندة”.
وأوضح البلاغ ذاته أن محمد الأعرج لن يشارك في أشغال الاجتماع الذي سيتم عقده من طرف دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم 23 يونيو الجاري، لارتباطات متعلقة بالأجندة.