• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 06 فبراير 2019 على الساعة 22:20

ما عندهمش مع الخير.. أغلب البرلمانيين ما تبرّعوش بالدم!

ما عندهمش مع الخير.. أغلب البرلمانيين ما تبرّعوش بالدم!

كشف محمد بنعجيبة، مدير المركز الوطني لتحاقن الدم، حصيلة حملة التبرع بالدم في البرلمان.
وأوضح بنعجيبة، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك، أن حملة التبرع بالدم، التي انطلقت أول أمس الاثنين (4 فبراير)، وانتهت اليوم الأربعاء (6 فبراير)، أسفرت عن التبرع بـ128 كيسا من الدم، وهو ما يقل بكثير عن عدد أعضاء البرلمان بغرفتيه.
وكان رؤساء الفرق البرلمانية توصلوا، الأسبوع الماضي، بمراسلة من رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، يدعو من خلالها إلى المساهمة في هذه الحملة.

إقرأ أيضا: بالصور من مجلس النواب.. برلمانيون يتبرعون بدمائهم (صور)