• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 12 مارس 2025 على الساعة 21:30

ما عطلوهمش.. بوليس مراكش يوقف شابين سرقا هاتف سائحة

ما عطلوهمش.. بوليس مراكش يوقف شابين سرقا هاتف سائحة

أوقفت العناصر الأمنية بمدينة مراكش، بعد منتصف ليلة الثلاثاء (11 مارس)، شابين للاشتباه في تورطهما في عملية سرقة بالنشل وسط المدينة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المعنيين بالأمر قاما بفعلتهما بحي المواسين بتراب مقاطعة مراكش المدينة، حين أخذا هاتف سائحة بالقوة ما تسبب في سقوطها أرضا وإصابتها، إضافة لإصابة شخص آخر حاول مطاردتهما.

وتابعت المصادر أن المشتبه فيهما اللذان يبلغان من العمر 18 و19 سنة، تم توقيفهما مع وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، في أفق تقديمهما أمام العدالة.

ومن جهة أخرى، فقد تم نقل الضحية والشخص المذكور إلى المستشفى قصد العلاج، مع استعادة الهاتف المسروق.