• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 على الساعة 22:51

ما عجباتهومش اللائحة.. مغاربة ساخطين على هيرفي رونار

ما عجباتهومش اللائحة..  مغاربة ساخطين على هيرفي رونار

هدى سمين (صحافية متدربة)

عبر عدد من متابعي الكرة المغربية عن استيائهم من اختيارات الناخب الوطني هيرفي رونار، بعد كشفه صباح يوم الثلاثاء (2 أكتوبر)، عن القائمة الرسمية للمنتخب المغربي لمواجهة نظيره جزر القمر يوم السبت المقبل (13 أكتوبر) في تصفيات أمم أفريقيا.

وحملت هذه القائمة العديد من المفاجأت، أبرزها تجاهل لاعب فريق ليجانيس الإسباني نبيل الزهر، الذي يمر بفترة جيدة في الليجا. واستبعاد قائد المنتخب مهدي بنعطية، وعودة اللاعب مبارك بوصوفة، الذي لا يلعب حاليا لأي فريق.

هذه الاختيارات جعلت الثعلب الفرنسي، عرضة لانتقادات كثيرة على مواقع التواصل من طرف مشجعي الأسود.

بوصوفة.. لاعب عاطل

قرار استدعاء مبارك بوصوفة، كان عرضة لعدة انتقادات، خاصة أنه حاليا لا يلعب في صفوف أي فريق، علما أنه سبق للمدرب هيرفي رونار أن حذره من استمراره في هذا الوضع خلال أخر مؤتمر صحفي له، وهذا ما يجعله متناقض في مواقفه، حسب متابعين.

تجاهل نبيل الزهر

رغم تألقه مع ناديه ليجانيس الإسباني في دوري الليغا والتتبع الكبير له من طرف الجمهور المغربي، إضافة إلى نجاحه في التهديف خلال 3 مناسبات، وتقدمه على العديد من اللاعبين في نفس مركزه من بينهم اللاعب مبارك بوصوفة، إلا أن نبيل الزهر لم يتمكن بعد من لفت انتباه الناخب الوطني لأسباب لا تزال مجهولة.

اعتزال بنعطية.. حقيقة لا تصدق

أكد راديو “مونت كارلو” حقيقة اعتزال قائد المنتخب الوطني، مهدي بنعطية، اللعب دوليا وذلك بعد تصريحاته المثيرة التي هاجم فيها مصطفى حجي في مونديال روسيا 2018. وهذا ما جعل مستقبل الدولي المغربي بنعطية مع الأسود غامضا.

مهدي بوربيعة.. الوجه الجديد

يعتبر لاعب ساسولو الإيطالي مهدي بوربيعة، الوجه الجديد في قائمة الأسود، ويعتبر استدعاء اللاعب بوربيعة تمهيدا لتعويضه مستقبلا زميله اللاعب المغربي كريم الأحمدي الذي اقترب من الاعتزال دوليا.