• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 29 فبراير 2024 على الساعة 22:30

ما عاجبوش “الويكلو”.. نادي الرجاء يستأنف عقوبة الحرمان من الجمهور

ما عاجبوش “الويكلو”.. نادي الرجاء يستأنف عقوبة الحرمان من الجمهور

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس (29 فبراير)، بشكل رسمي استئنافه لقرار العقوبة الصادرة في حقه، من طرف لجنة الانضباط في العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.
وتقضي العقوبة، بخوض الفريق الأخضر لـ 4 مباريات دون جمهور، وهي العقوبة المعروفة باسم الـ”ويكلو” مع غرامة مالية قيمتها 50 ألف درهم.

وجاء القرار، بسبب استعمال جماهير النسور الخضر للشهب الاصطناعية وارتكابها أحداث شغب وعنف خلال مباراة الفريق أمام مضيفه المغرب التطواني، في ملعب سانية الرمل، السبت الأخير، برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.