• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة 14:00

ما طيحوش النيڤو.. تعليمات لأنصار الوداد قبل مباراة شباب بلوزداد

ما طيحوش النيڤو.. تعليمات لأنصار الوداد قبل مباراة شباب بلوزداد

وجه “اتحاد الصفحات الودادية”، تعليمات إلى جماهير نادي الوداد الرياضي بهدف إنجاح مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم غد السبت (23 أبريل)، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتجاهل “اتحاد الصفحات الودادية”، في بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، عدوانية فئة محسوبة على جماهير شباب بلوزداد في مباراة الذهاب، والاستفزازات والهتافات التي رددتها، مطالبا في الوقت ذاته الأنصار الودادية بعدم الرد عليها.

وجاء في البلاغ المذكور أن “مكونات نادي الوداد الرياضي غادرت ملعب “5 جويلية” تحت عاصفة من الاستفزازات والهتافات التي رددتها فئة محسوبة على جمهور شباب بلوزداد، تصرف قابله لاعبو الوداد بنضج دون أن يصدر عنهم أي ردة فعـل تخـالـف قـواعـد الروح الرياضية.

وأضاف البلاغ ذاته أن “هذا السلوك الذي تدينه جماهير نادي الوداد الرياضي، لن يجرنا للرد عليه بالمثل، لأن المواجهة الحقيقية بعيدة عن الحسابات السياسية الضيقة، واستغلال البعض للخلافات السياسية في كرة القدم”.

ونبه “اتحاد الصفحات الودادية”: “الجماهير إلى أن أي انفلات سيحرم النادي من جمهوره في باقي مشوار المنافسة، في حالة تحقيق التأهل إلى دور النصف”، كما حذرت “الأنصار من رمي القارورات نحو أرضية الملعب أو السب والشتم والتغني بهتافات عنصرية كما وجب تتبع تعليمات المجموعة وكذا عدم إشعال الشهب النارية”.

يذكر أن لقاد الوداد وشباب بلوزداد، سيجرى يوم غد السبت، بداية من الساعة العاشرة ليلا (غرينيتش)، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.