• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
السبت 15 يوليو 2023 على الساعة 11:00

ما بقاش مع الجزيرة الإماراتي.. فين غيمشي بن شرقي؟

ما بقاش مع الجزيرة الإماراتي.. فين غيمشي بن شرقي؟

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، عن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي عن الفريق.

ووجه الجزيرة الشكر لابن شرقي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: “شكرا ابن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبوظبي.. وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم”.

https://twitter.com/aljazirafc/status/1679904140988645388?s=46&t=fEJNS9_xr1klVYlyD-YrTg

وكان ابن شرقي، انضم للجزيرة عام 2022، ووقع على عقد لمدة موسمين ولكن تم إنهاء التعاقد بالتراضي.

ولم يكشف ابن شرقي عن وجهته المقبلة، إلا أن عددا من التقارير الصحفية أشارت إلى دخول نادي الزمالك المصري في مفاوضات قوية لعودة النجم المغربي إلى صفوف الفريق الأبيض الذي سبق وأن دافع عن ألوانه من 2019 إلى 2022.