• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 07 يونيو 2023 على الساعة 11:00

ماشي للبيع.. إشبيلية سد الباب على الأندية اللي باغا النصيري وبونو !

ماشي للبيع.. إشبيلية سد الباب على الأندية اللي باغا النصيري وبونو !

أغلق نائب رئيس نادي إشبيلية الإسباني، خوسيه ماريا دل نيدو كاراسكو، الباب في وجه الأندية المهتمة بضم الدوليين المغربيين ياسين بونو ويوسف النصيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال نائب رئيس إشبيلية، يوم أمس الثلاثاء (6 يونيو)، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للنادي الأندلسي: “سيكون العديد من لاعبي إشبيلية محبوبين في الميركاتو المقبل، فالتأهل لدوري أبطال أوروبا يجعلنا أقوياء. في النهاية، سيبيع إشبيلية لاعبي كرة القدم الذين تتطلبهم السوق”.

وأكد كاراسكو أن النادي لا يفكر في بيع النصيري وبونو، قائلا “هناك أندية سيريدون ضم بونو والنصيري لكننا اليوم لا نفكر في البيع”.

وأضاف “بونو كان من بين الثلاثة حراس مرمى الذين نافسوا على جائزة الفيفا للأفضل في العالم. أعتقد أن هناك أندية ستريد الاعتماد عليه، كما هو الحال بالنسبة للنصيري وأكونيا وأوكامبوس”.

وفي حديثه عن النصيري، قال نائب رئيس إشبيلية “باستثناء العام الماضي، كان لديه عام معقد بسبب الإصابة، في السنة الأولى سجل 20 هدفا وهذا العام وصل إلى 20 هدفا تقريبا. كلاعب رائع ستسعى الأندية لضمه خلال سوق الانتقالات، لكننا اليوم لا نفكر في البيع”.

كما تحدث المسؤول في النادي الأندلسي عن تجديد إشبيلية للمدرب مينديليبار، قائلا “إنه سعيد للغاية في إشبيلية. لقد أتيحت له الفرصة ليصبح بطلا لأوروبا. قبل أيام من المباراة النهائية، أخبرناه أننا نريده أن يقود الفريق بغض النظر عن نتيجة النهائي”.