• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 13 نوفمبر 2020 على الساعة 17:59

“ماشي بوحدكم”.. هاشتاغ لدعم الجيش المغربي في عملية تحريره للكركارات من ميليشات البوليساريو

“ماشي بوحدكم”.. هاشتاغ لدعم الجيش المغربي في عملية تحريره للكركارات من ميليشات البوليساريو

أميمة لبيض

أطلق الإعلامي رضوان الرمضاني اليوم الجمعة (13 نونبر)، تزامنا مع تدخل القوات المسلحة الملكية المغربية لتحرير منطقة الكركارات من ميلشيات البوليساريو المسلحة، هاشتاغ “#ماشي بوحدكم”، تضامنا وتشجيعا للجيش المغربي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الهاشتاغ وتم تقاسمه بكثرة، حيث اعتبروه طريقة للتأكيد على وحدة الشعب المغربي.

ونشر فايسبوكيون صورا للجيش المغربي أرفقوها بعبارات تحفيزية وهاشتاغ “ماشي بوحدكم”.

وجاء في أحد التعليقات: “مغربنا واحد مهما كان فداؤك وطني الغالي مستعد للدفاع عن وطني بالغالي والنفيس مهما كان”.

وكتب أحدهم: “الشعب المغربي كله مجند للدفاع عن الصحراء المغربيه”.

وأضاف آخر: “تحية عالية للقوات المسلحة الملكية قلوبنا معكم”.

وانخرط فنانون بدورهم في حملة دعم القوات المسلحة المغربية، كسعد لمجرد وأحلام الزعيمي وحاتم عمور وأسماء لمنور وغيرهم، ونشروا على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للجيش أو للملك محمد السادس.