• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 27 مارس 2023 على الساعة 16:00

ماركا الإسبانية: أسود المغرب لم تفقد ذرة واحدة من الأداء المونديالي… والتهموا بطل العالم خمس مرات

ماركا الإسبانية: أسود المغرب لم تفقد ذرة واحدة من الأداء المونديالي… والتهموا بطل العالم خمس مرات

أشادت صحيفة ماركا الإسبانية، في مقال لها، بأداء المنتخب الوطني المغربي أمام المنتخب البرازيلي، مشددة على أن “أسود الأطلس لم يفقدو ولو ذرة واحدة من أدائهم في كأس العالم قطر 2022”.

وأكدت صحيفة ماركا في مقالها أن المنتخب المغربي أعطى درسا جديدا في القتالية والفاعلية على الرغم من أخطاء الحارس ياسين بونو.

واعتبرت الصحيفة أن “أسود الأطلس لم يفقدوا ذرة واحدة من العزيمة التي دفعتهم إلى تجاوز بلجيكا وإسبانيا والبرتغال في كأس العالم الماضية”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المنتخب المغربي تقدم في الدقيقة 29 عن طريق بوفال، قبل أن يتعادل راقصو السامبا في الدقيقة 67، لكن دون أن يدفع هذا المنتخب المغربي للانهيار، حيث تمكن عبد الحميد الصابيري من العودة إلى نغمة النصر وسط أهازيج جماهير ملعب طنجة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب أشرف حكيمي تمكن بشكل جيد من كبح قدرات المهاجم فينيسيوس جونيور، على الرغم من معاناته على المستوى العضلي.

كما لفتت ماركا الانتباه إلى أن هدف المنتخب المغربي أزعج البرازيليين بشدة، ما جعلهم ينتفضون ضد الحكم أكثر من مرة، واصفة أدائهم بأنه “كان مفكك الخطوط ويفتقر إلى الإبداع، مع وجود رودريغو في غير مكانه الذي تعود عليه”.

بعد هدف كاسيميرو، تضيف الصحيفة، توقع الجميع أن تعود البرازيل في المباراة، لكن المغرب كان هو الأفضل، وأثبت أنه لا زال يفعل خاصية “مونديال قطر” التي تمنحه التفوق.