• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 02 مارس 2015 على الساعة 00:00

مادونا: الشباب فالقلب!!

مادونا: الشباب فالقلب!!

 مادونا: الشباب فالقلب!!
شيماء الباز
تشن ملكة البوب “مادونا” حربا على من سخروا من عمرها الأسبوع الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة ما يفعلونه بمثابة “تمييز بالعمر” ضدها لمجرد أنها امرأة تقترب من عامها السابع والخمسين.
وتعرضت مادونا لحملات سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد سقوطها على مسرح حفل توزيع جوائز الـBRIT، حيث تساءل البعض إن كسرت عظامها في هذا السن كيف ستلتئم، ووصفها آخرون بالعجوز، وطالبها غيرهم بالتقاعد والبقاء في المنزل.
في المقابل، استاء الملايين من معجبي مادونا بسبب هذا الكلام، ودافعوا عنها وأثنوا على حرفيتها في النهوض والتعالي على الألم وتكملة العرض بكل ثقة وإبهار، ومن بينهم الكاتبة الشهيرة جي كي رولينغ، مؤلفة سلسلة كتب هاري بوتر، التي دافعت عن مادونا بتغريدة تساءلت فيها: “هل أنت ممن يشمتون مسرورين عندما يرون امرأة تقع، أم أنت ممن يحتفلون بنهوضها المبهر؟”.
ويذكر أن سقوط مادونا من على المسرح احتل عناوين الصحف والمجلات الفنية ووكالات الأنباء حول العالم. وذهب البعض إلى التكهن بأنها كانت سقطة مقصودة بهدف الدعاية، وهو الاتهام الذي ردت عليه مادونا خلال حلقة سجلتها مع المذيع الساخر جوناثان روس، في الثالث عشر من شهر مارس الجاري، حيث واجهها روس بأن الناس اعتقدت بأنها حركة مسرحية هدفها الدعاية لأنها سقطت وهي تغني مقطعًا يقول:” أخذتني إلى الجنة ثم تركتني أسقط، والآن وقد انتهى كل شيء، سأتابع حياتي”، فضحكت وقالت إنها لن تكتب كلمات كهذه مجدداً، حيث يبدو وكأن الكون كان يحاول أن يلقنها درساً.