• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الأربعاء 02 مارس 2022 على الساعة 12:32

مات بكسيدة ملي كان خدام.. وفاة ضابط أمن في إنزكان

مات بكسيدة ملي كان خدام.. وفاة ضابط أمن في إنزكان

لقي عبد الحميد أفنيس، ضابط أمن ممتاز، كان يعمل قيد حياته رئيسا لفرقة المرور بالمنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان، مصرعه نتيجة مضاعفات إصابته في حادثة سير خلال اضطلاعه بمهامه الوظيفية.

ونعت المديرية العامة للأمن الوطني وفاة الضابط عبد الحميد أفنيس، من خلال بلاغ توصل به موقع “كيفاش”.

وقرر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي حسب البلاغ ذاته، منح شهيد الواجب ترقية استثنائية إلى درجة قائد أمن، عملا بمقتضيات وأحكام النظام الأساسي الخاص بموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، مع التكفل بجميع مصاريف ونفقات الجنازة.

كما أسدى المدير العام للأمن الوطني، التوجيهات الضرورية لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، وولاية أمن أكادير، من أجل تقديم الدعم اللازم والعناية الضرورية لعائلة الفقيد ومواكبتها.