• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 07 يونيو 2025 على الساعة 14:00

ماتفوتوش الموعد.. تمديد منح الداخليات والمطاعم المدرسية إلى نهاية يونيو

ماتفوتوش الموعد.. تمديد منح الداخليات والمطاعم المدرسية إلى نهاية يونيو

كشفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن تمديد فترة إيداع طلبات الاستفادة من منح الداخليات والمطاعم المدرسية للموسم الدراسي 2025-2026، وذلك إلى غاية نهاية شهر يونيو الجاري.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن هذا التمديد يهم التلاميذ والتلميذات الراغبين في الاستفادة من المنح الدراسية الخاصة بالداخليات والمطاعم المدرسية التابعة لمؤسسات التربية والتعليم العمومي.

وأشار البلاغ إلى أن إيداع الطلبات يتم عبر منصة “فضاء المتمدرس”، من طرف أولياء الأمور أو الأمهات والآباء، داعيًا جميع المعنيين إلى الإسراع في تقديم الطلبات داخل الأجل المحدد.

وأكدت الوزارة على أهمية تكثيف الجهود من طرف الأسر ومختلف المتدخلين لضمان نجاح هذه العملية، داعية الراغبين في الحصول على معلومات إضافية إلى التوجه إلى المؤسسات التعليمية أو المديريات الإقليمية.