• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الثلاثاء 18 فبراير 2020 على الساعة 12:30

ماتت المريضة والممرضة والشيفور.. انقلاب سيارة إسعاف في بيوكرى

ماتت المريضة والممرضة والشيفور.. انقلاب سيارة إسعاف في بيوكرى

تسبب حادث انقلاب سيارة إسعاف صباح اليوم الثلاثاء (18 فبراير)، في مصرع ممرضة مختصة في الإنعاش و التخدير، ومريضة والسائق.

الحادثة وقعت على مستوى منطقة بيوكرى، عندما كانت سيارة الإسعاف تنقل مريضة من مستشفى أسا الزاك في اتجاه المستشفى الجهوي الحسن الثاني في أكادير.

وعلم موقع “كيفاش” أن الممرضة الهالكة، وتدعى “لعلو رضوى”، حديثة التعيين ولم يمضي على تعيينها في المستشفى الإقليمي في أسا الزاگ سوى 9 أشهر.