• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 15 يوليو 2016 على الساعة 16:14

مأساة سيدة تسمى “لوهو ابراهيم”.. رحلة أسابيع مشيا على الأقدام بحثا عن علاج يد مكسورة!! (فيديو)

مأساة سيدة تسمى “لوهو ابراهيم”.. رحلة أسابيع مشيا على الأقدام بحثا عن علاج يد مكسورة!! (فيديو)

sdfsdg

فرح الباز

عثر حقوقيون، بداية الأسبوع الجاري، على سيدة خمسينية تائهة في غابات الأطلس الصغير، وتحديدا في جبل تاصميت، بعد أن قضت أزيد من شهر مشيا على الأقدام من مدينة أزيلال إلى مدينة بني ملال.
وأوضحت مصادر حقوقية في بني ملال أن السيدة تدعى “لوهو ابراهيم ادير”، أم لثلاثة أبناء، وتتحدر من “حي القشلة” في تيلوكيت في إقليم أزيلال، وكانت تسعى للوصول إلى مدينة بني ملال لعلاج يدها المكسورة.
وظهرت السيدة “لوهو” على شريط فيديو نشر على موقع يوتيوب، وهي تحكي تفاصيل رحلتها التي قضتها دون أكل ولا شرب سوى ما يجود به عليها سكان الدواوير والأحياء التي مرت بها.