• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 08 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

لم يحسم في الفريق الجديد الذي سيلحق به.. المحمدي يتطلع للبقاء في إسبانيا

لم يحسم في الفريق الجديد الذي سيلحق به.. المحمدي يتطلع للبقاء في إسبانيا

وداد القاسمي

ذكرت صحيفة “المنتخب” بأن حارس مرمى نومانسيا والمنتخب الوطني المغربي، منير المحمدي، يتطلع إلى البقاء في إسبانيا وعدم مغادرتها بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي الممارس في الدرجة الثانية.
المحمدي، الذي طلبت وده عدة أندية في إسبانيا، لن يغادر نومانسيا إلا بعد نهاية الموسم الحالي، ومن المنتظر أن يحسم في الفريق الجديد الذي سيلحق به بعد مشاركته مع المنتخب المغربي الأول في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

السمات ذات صلة