• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 31 مارس 2020 على الساعة 23:00

لمكافحة جائحة كورونا.. جهة الرباط سلا القنيطرة تخصص 20 مليون درهم لاقتناء مواد وتجهيزات التعقيم

لمكافحة جائحة كورونا.. جهة الرباط سلا القنيطرة تخصص 20 مليون درهم لاقتناء مواد وتجهيزات التعقيم

خصصت جهة الرباط سلا القنيطرة 20 مليون درهم لاقتناء مواد وتجهيزات التعقيم، بهدف تعزيز التدابير الصحية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وذكر مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، أن إدارة الجهة وبتنسيق مع المصالح المختصة ستقتني تلك المواد والتجهيزات لتوزيعها على كافة العمالات والأقاليم بتراب الجهة وهي الرباط، وسلا، والصخيرات-تمارة، والقنيطرة، والخميسات، وسيدي سليمان، وسيدي قاسم.
وبعد أن نوه مجلس الجهة، في هذا السياق، بمختلف الجهود المبذولة من قبل كافة المتدخلين بالمملكة، دعا كافة المواطنات والمواطنين إلى مواصلة احترام التدابير الوقائية من أجل الحد من مخاطر هذا الفيروس.