• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 15 مايو 2015 على الساعة 00:00

“لمعلم” على ميد راديو.. أسرار سعد لمجرد

“لمعلم” على ميد راديو.. أسرار سعد لمجرد

"لمعلم" على ميد راديو.. أسرار سعد لمجرد

كيفاش

استضاف برنامج “قهوة الصباح”، اليوم الجمعة (15 ماي)، الفنان سعد لمجرد، بمناسبة أغنيته الجديدة “لمعلم”، حيث قدم مجموعة من المعلومات.
وبخصوص أغنيته الأخيرة “لمعلم”، قال لمجرد إنها لسيت أغنية خليجية، بل مغربية بلهجة بيضاء. وأضاف: “كلمة لمعلم كنقولها للوالد ديالي”.
واعترف سعد بإعجابه بالفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، مؤكدا أنه يستمع إلى أغانيه، معلنا أنه يستعد لديو رفقة الفنان الخليجي راشد الماجد.
أما بخصوص حياته الشخصية، فاعترف لمجرد بأنه غير مغرم، وبأنه لا تربطه أي علاقة بأي فتاة، وأن ما يروج حول ارتباطه بالفنانة المغربية ابتسام تسكت مجرد إشاعة.
وأضاف: “أنا ما خاطب ما ممزوج، كاين غير الأغاني”. وتمنى المجرد أن يتزوج وهو في عز شبابه، مضيفا أن “ليس لديه اعتراض أن تكون فتاة أحلامه
فنانة، المهم أن يكون التفاهم بينهما”.
واعتبر سعد لمجرد أن الشهرة 80 في المائة إيجابية وحب الناس له نعمة رغم أن الفنان يحرم من حريته الشخصية، إلا أنها تبقى إيجابية ويحمد الله عليها.
وبخصوص الإشاعات التي يتعرض لها قال المجرد: “أي فنان ناجح أو أي عمل ناجح يتعرض للإشاعات، وأنا أتعامل مع هذه الأخبار بشكل عادي”.
أما فيما يتعلق بالرياضة، فقال لمجرد: “أنا ما ودادي ما رجاوي ما ريالي ما بارصاوي، ونهار المنتخب الوطني يدير شي حاجة غادي نقاد شي أغنية للأسود”.