• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الخميس 12 يناير 2017 على الساعة 00:00

لمساندة المنتخب.. طوبيسات فابور للجمهور المغربي!!

لمساندة المنتخب.. طوبيسات فابور للجمهور المغربي!!

يونس خليف
الجمهور المغربي بدا كيجي لليبروفيل، العاصمة الغابونية، باش يساند المنتخب المغربي فكأس إفريقيا للأمم. كيفاش؟
موقع “كيفاش الرياضية” علم من مصدر مطلع أن بعض مناصري المنتخب الوطني بدأوا بالتوافد على العاصمة الغابونية ليبروفيل، من أجل تشجيع الفريق الوطني في مبارياته في كأس إفريقيا.
الجماهير لقاو فالاستقبال ديالهم موظفين فالسفارة المغربية ضمن خلية الطوارئ، اللي شكلتها البعثة الدبلوماسية المغربية، واللي كتضم 10 أعضاء.
الهدف من هذه الخلية، حسب ما أفاد به مصدر مطلع لـ”كيفاش”، هو تسهيل عملية تنقل المشجعين المغاربة صوب مدينة أويام، التي ستحتضن مباريات الفريق الوطني.
ووفرت السفارة المغربية للأنصار حافلات مجانية، وذلك بتنسيق مع السلطات الغابونية وإحدى شركات النقل المحلية.

السمات ذات صلة