• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الثلاثاء 19 يناير 2021 على الساعة 13:55

لمدة أسبوعين إضافيين.. الحكومة تمدد فترة العمل بإجراءات الإغلاق والحجر الليلي

لمدة أسبوعين إضافيين.. الحكومة تمدد فترة العمل بإجراءات الإغلاق والحجر الليلي

قررت الحكومة تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير 2021، لمدة أسبوعين إضافيين، وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء (19 يناير)، على الساعة التاسعة ليلا.

هذا القرار، حسب بلاغ للحكومة، يأتي على إثر التطور الوبائي لفيروس كورونا على الصعيد العالمي وذلك بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس في بعض الدول المجاورة، وفي إطار المجهودات المتواصلة لتطويق رقعة انتشار هذا الوباء والحد من انعكاساته السلبية.

وأضاف البلاغ ذاته أن هذا القرار يأتي بناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا (كوفيد- 19).