• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الإثنين 05 سبتمبر 2016 على الساعة 09:27

للمشاركة في ندوة “المرأة والسلام والأمن والتنمية”.. الوزيرة التي “فعفعها” مزوار في الرباط

للمشاركة في ندوة “المرأة والسلام والأمن والتنمية”.. الوزيرة التي “فعفعها” مزوار في الرباط

Capture d’écran 2016-09-05 à 09.39.53

كيفاش
أعلنت وزارة الخارجية المغربي، اليوم الاثنين (5 شتنبر)، عن مشاركة وزيرة الخارجية السويدية، مارغوت فالستروم، خلال ندوة “المرأة والسلام والأمن والتنمية”.
الندوة من المنتظر أن تحتضنها الوزارة، بعد غد الأربعاء (7 شتنبر)، في مقرها في الرباط، وتهدف إلى إدراج مشاركة المرأة في العملية التفاوضية وتوطيد السلام في العالم.
وسيحضر لهذا المؤتمر مشاركين من عدد من دول العالم ودبلوماسيين وممثلي الأمم المتحدة وكبار المسؤولين وبرلمانيين وناشطين في المجتمع المدني.