• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

للحسم في مستقبل المدرب.. إدارة النادي التطواني في اجتماع طارئ مع بنشيخة

للحسم في مستقبل المدرب.. إدارة النادي التطواني في اجتماع طارئ مع بنشيخة

مريم لحبيب (صحافية متدربة)

يعقد مجلس إدارة نادي المغرب التطواني، يوم الأربعاء (8 نونبر)، اجتماعا طارئا مع المدرب عبد الحق بنشيخة، بعد النتائج السلبية التي سجلها الفريق، منذ بداية الموسم الجاري.
وسيناقش مسئولو المغرب التطواني مع عبد الحق بنشيخة أسباب عدم تسجيل الفريق نتائج إيجابية، قبل الحسم في مستقبل المدرب مع الفريق.
يذكر أن المغرب التطواني سدل هذا الموسم تعادلا وحيدا أمام أولمبيك آسفي، و6 هزائم متتالية، كان آخرها أمام الجيش الملكي، الأحد الماضي (5 نونبر).

السمات ذات صلة