• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
السبت 09 يوليو 2016 على الساعة 18:26

للتباحث حول قضايا تهم المحمدية.. مهدي مزواري يطلب لقاء ابن كيران

للتباحث حول قضايا تهم المحمدية.. مهدي مزواري يطلب لقاء ابن كيران

y

فرح الباز
كشف النائب البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي في مدينة المحمدية، المهدي مزواري، أنه طلب عقد لقاء مع رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، للتباحث حول ما أسماه “مجموعة من القضايا التي تهم إقيلم المحمدية”.
وقال مزواري، في تدوينة على حسابه على موقع فايس بوك، إن طلبه هذا يدخل في صميم مهامه كنائب برلماني، موضحا أنه طلب لقاء ابن كيران بعدما تعذر على بعض القطاعات الوزارية إيجاد حلول أو على الأقل إجابات حول بعضها، كملف شركة سامير.
وأكد النائب البرلماني أن ملف التعمير في المحمدية ليس ضمن المواضيع المقترحة للتباحث مع رئيس الحكومة، “لأنه ليست لي أية صلاحية الحديث في موضوع يؤطره القانون ويضبط المتدخلين فيه”، على حد تعبير مزواري.