• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأحد 01 مايو 2022 على الساعة 22:00

لقاو 370 قرص.. بوليس طنجة يوقف سيدة لحيازة المخدرات

لقاو 370 قرص.. بوليس طنجة يوقف سيدة لحيازة المخدرات

أوقفت عناصر الشرطة المكلفة بتأمين محطة القطار والتابعة لمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، أمس السبت (30 أبريل)، سيدة تبلغ من العمر 33 سنة للاشتباه في تورطها في ترويج وحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر أمني، فقد جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى محطة القطار بمدينة طنجة، وهي في حالة تلبس بحيازة 370 قرص طبي مخدر من نوع “زيبام”، فضلا عن حجز هواتف نقالة ومبلغ مالي مهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.