• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 16 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

لعدم توفرهم على استمارات الدخول.. القبض على عدد من أنصار الزمالك

لعدم توفرهم على استمارات الدخول.. القبض على عدد من أنصار الزمالك

blogmedia-4113

كيفاش
ساعات قبل انطلاق المباراة الهامة بين الزمالك المصري لكرة القدم والوداد الرياضي، لحساب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ألقت  قوات الأمن في محافظة الإسكندرية القبض على عدد من أنصار نادي الزمالك، في طريقهم إلى ملعب برج العرب.
وتم القبض على بعض أنصار النادي المصري بسبب عدم امتلاكهم للاستمارات الخاصة بالدخول إلى الملعب، التي وزعها مسؤولو النادي الأبيض، أمس الخميس (15 شتنبر)، على الجماهير.
واقتادت قوات الأمن المشجعين إلى قسم الشرطة.
وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حدد مجموعة من الشروط من أجل الولوج إلى الملعب، حيث طالب من الأنصار بملئ استمارة في مقر النادي، من أجل شراء التذكرة.

السمات ذات صلة