• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الأربعاء 28 نوفمبر 2012 على الساعة 17:14

لشكر كيدير الحساب

لشكر كيدير الحساب مادموزيل الشوافة
مادموزيل الشوافة

ها قلبي ها تخمامي ها ما أتاني الله.
البارح جاني السي إدريس لشكر ندير ليه الحساب باش يشوف واش غادي يكون كاتب أول للحزب ديالو ولالا، وحيت واعدتكم باش ما نخبي عليكم والو، نعاود ليكم آش قلت ليه.
قلت ليه يا وليدي يا السي إدريس، راه ضارباك العين من شحال هادي، والحاجة اللي درتي فيها يديك ما كتصدقش، وصعيب واش توصل لداك الشي اللي باغي توصل ليه.
يا وليدي يا إدريس، انت قلبك هشيش، واخا كيبان عليك قبيح، ولكن صحابك فالحزب ما يتيقوش فيك.
عندك التابعة يا وليدي، الكرش اللي عندك حتى هي حاسدينك عليها.
سير يا وليدي دير شي تفوسيخة: جيب التراب اللي مشى عليه السي عبد الرحمان، وشوية من القبر ديال السي عبد الرحيم، وخلطهم مع الما ديال الروبيني، وعنداك تشربهم، غير دهن بيهم كرشك.
دير النية وبات مع الحية، وما تنساش كل صباح، قبل الفطور، دير شي تبخيرة بالتخليطة ديال الوردة، وقول: الله يبعد فتح الله من طريقي، الله يبعد المالكي من طريقي، ويلا بغيتي ندير ليك العكس لهادوك جيب لي تصاورهم وهانا معاك، ولكن يلا نجحتي ما تنسانيش.
وقول التسليم