• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الإثنين 22 أكتوبر 2018 على الساعة 19:20

لخوض بطولة كوبا أمريكا.. وصول المنتخب المغربي لقصار القامة إلى الأرجنتين (صور)

لخوض بطولة كوبا أمريكا.. وصول المنتخب المغربي لقصار القامة إلى الأرجنتين (صور)

وصلت، يوم أمس الأحد (21 أكتوبر)، بعثة المنتخب المغربي لقصار القامة لكرة القدم إلى الأرجنتين للمشاركة في كوبا أميركا، والتي سنتطلق يوم 24 أكتوبر الجاري.
وقال نزار بنقاطية، عميد الفريق، في اتصال مع موقع “كيفاش”، إن بعثة المنتخب المغربي تضم 18 شخصا، بينهم 15 لاعبا من مختلف المدن المغربية رفقة الطاقم الفني.

وأضاف المتحدث: “الحمد لله وصلنا بخير لمدينة بوينوس أيرس، والناس هنا استقبلونا مزيان”، مضيفا: “كنبغي نشكر رئيس الجامعة فوزس لقجع اللي ثاق فينا ورحب بالمبادرة، وباسمي وباسم جميع أعضاء البعثة كنوجهوا ليه تحية وشكر”.

ومن جهة أخرى طالب عميد الفريق الجمهور المغربي بمساندة وتشجيع الفريق، قائلا: “بغينا الجمهور المغربي يتابعنا ويشجعنا وعلاش لا نجيبوا اللقب للمغرب”.

ويذكر أن منتخب قصار القامة عانى كثيرا من الناحية المادية، حيث لبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نداءه شهر شتنبر الماضي، وتكلفت بمصاريف السفر إلى الأرجنتين.