• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 31 مايو 2018 على الساعة 03:00

لخلق دينامية جديدة.. حركة انتقالية في إدارة السجون

لخلق دينامية جديدة.. حركة انتقالية في إدارة السجون

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أمس الأربعاء (30 ماي) إجراءها حركة انتقالية جزئية شملت ثلاث مديريات جهوية وخمس مؤسسات سجنية.
وأوضح بلاغ للمندوبية أن الأمر يتعلق بمديريات جهة الرباط-سلا-القنيطرة، وجهة الدار البيضاء-سطات، وجهة درعة تافيلالت، فيما تهم المؤسسات السجنية السجون المحلية الاوداية مراكش، وعين السبع (عكاشة)، والعرجات 2، والسجن المركزي مول البركي، والسجن الفلاحي بالرماني.
وأضاف البلاغ أن هذه الحركة تندرج في إطار سعي المندوبية العامة المتواصل إلى خلق دينامية جديدة في تدبير شؤون الساكنة السجنية، وحرصها على الرفع من مردودية القائمين على تدبير مختلف المصالح اللاممركزة .