• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 30 يناير 2018 على الساعة 11:36

لتنمية الغابات.. أخنوش يطلق استراتيجية “طموحة”

لتنمية الغابات.. أخنوش يطلق استراتيجية “طموحة”

ترأس عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أمس الاثنين (29 يناير) في الرباط، اجتماعا، بحضور حمو أوحلي، كاتب الدولة المكلف بالتنمية القروية، والمدراء المركزيين والجهويين لقطاع المياه والغابات.
وشهد هذا الاجتماع، حسب بلاغ للوزارة، “الإطلاق الفعلي لإعداد استراتيجية طموحة تهدف إلى إعادة النظر بعمق في المجال الغابوي في المغرب وتحديد أفضل رؤية لتثمينه”.
وأشار البلاغ ذاته أنه من المنتظر أن تفرز الأشغال، التي ستنتهي قبل نهاية السنة، عن تحديد استراتيجية شاملة لتنمية الغابات في المغرب، والتي تتمتع بإمكانات غنية وواعدة الآفاق على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والبيئي.