• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الخميس 02 ديسمبر 2021 على الساعة 14:00

لتعميق الشراكة بين البلدين.. گانتز يستقبل رئيس مكتب الإتصال المغربي بتل أبيب (صور)

لتعميق الشراكة بين البلدين.. گانتز يستقبل رئيس مكتب الإتصال المغربي بتل أبيب (صور)

إستقبل بيني گانتز وزير الدفاع الإسرائيلي، اليوم الخميس (02 دجنبر)، عبد الرحيم بيوض رئيس مكتب الإتصال المغربي بتل أبيب لبحث سبل تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال المسؤول الإسرائيلي في تغريدة له على موقع تويتر: “لقد كان من دواعي سروري أن أستضيف سعادة رئيس بعثة المملكة المغربية في إسرائيل. نظرنا إلى الزيارة التاريخية إلى الرباط، وتوقيع مذكرة التفاهم الدفاعية، وتطلعنا إلى توسيع العلاقات الكبيرة بين بلدينا”.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تسريع تنزيل مضامين مذكرة التفاهم الدفاعية الموقعة بين المملكة المغربية و دولة إسرائيل الأسبوع الماضي، وبدء مسلسل تبادل زيارات الوفود و الشخصيات بين البلدين.