• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 02 ديسمبر 2021 على الساعة 13:30

عموتة: حديثي عن بنشرقي أسيء فهمه… والزمالك نادي كبير

عموتة: حديثي عن بنشرقي أسيء فهمه… والزمالك نادي كبير

خرج الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، عن صمته للرد على الجدل الذي أثاره حديثه عن ملف الدولي المغربي أشرف بنشرقي مع ناديه الزمالك المصري.

وأكد عموتة، خلال الندوة الصحافية التي تلت مباراة “أسود الأطلس” أمام المنتخب الفلسطيني، يوم أمس الأربعاء (1 دجنبر)، أن تصريحه عن بنشرقي أسيء فهمه.

وقال عموتة “أنا لم أقلل من شأن الزمالك المصري، فقد أسيء فهم حديثي عن هذا الملف، ويبقى الزمالك ناديا كبيرا”.

وأضاف الإطار الوطني: “قلت إن بنشرقي لديه الفرصة للعب في ناد كبير، ويمكن أن يجذب إليه أندية كبيرة من خلال مسابقة كأس العرب، علما أن الفارس الأبيض يبقى من بين الأندية الكبيرة”.

وكان عموتة قد قال في تصريح سابق إن “أشرف بن شرقي من اللاعبين المهمين في المنتخب الوطني، دربته في الوداد وبإمكانه الانتقال إلى فريق كبير خلال الفترة المقبلة”.

وأغضب هذا التصريح مسؤولي نادي الزمالك المصري، حيث خرج المصري أحمد حسام الملقب بـ”ميدو”، نجم الزمالك السابق، للرد على الناخب الوطني الحسين عموتة، قائلا “تصريح الحسين عموتة غير موفق، من الممكن أن يقول تلك التصريحات للاعب في الغرف المغلقة من أجل تحفيزه وليس في وسائل الإعلام”.

وأضاف “تصريح عموتة، فيه عدم احترام للزمالك ومن الواضح أنه لا يعرف قيمة الزمالك ولا تاريخه الكبير، ولا يعلم أن الزمالك هو الذي يصنع جميع اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه في مختلف الأجيال”.