• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
السبت 07 يونيو 2025 على الساعة 22:36

لتعزيز التعاون.. السغروشني تجتمع بمدير العمليات بالبنك الدولي بالمغرب ومنطقة المغرب العربي ومديرة برنامج الأجندة الرقمية لـMENA

لتعزيز التعاون.. السغروشني تجتمع بمدير العمليات بالبنك الدولي بالمغرب ومنطقة المغرب العربي ومديرة برنامج الأجندة الرقمية لـMENA

عقدت، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أمل الفلاح السغروشني، أول أمس الخميس (5 يونيو)، اجتماع عمل مع مصطفى نداي، مدير العمليات بالبنك الدولي بالمغرب ومنطقة المغرب العربي، وسيلفيا سولف، مديرة برنامج الأجندة الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحسب موقع حزب الأصالة والمعاصرة فهذا اللقاء شكل مناسبة لمناقشة دور القطاع الرقمي في تعزيز خلق فرص الشغل، وبحث سبل تعزيز التعاون بين المملكة المغربية والبنك الدولي.