• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 14 يوليو 2023 على الساعة 10:54

لتطوير البحث في مجال الخدمات المالية.. البريد بنك يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة محمد السادس

لتطوير البحث في مجال الخدمات المالية.. البريد بنك يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة محمد السادس

وقَّع البريد بنك وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، أمس الخميس (13 يوليوز)، اتفاقية تعاون تهدف لتشجيع وتطوير البحث في مجال الخدمات المالية والشمول المالي والتربية المالية و التكوين والرقمنة.

وتجسد هذه الاتفاقية الطموح المشترك بين جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية والبريد بنك لتعزيز الابتكار بهدف المساهمة في التقدم الاقتصادي والاجتماعي، لا سيما في المجال البنكي والمالي، حسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”.

وتهدف اتفاقية الشراكة والتعاون إلى تعزيز البحث التطبيقي والتطوير والابتكار في المجالات المتعلقة بالتمويل والتكنولوجيا الجديدة من خلال تشجيع التعاون وتبادل المعرفة والمهارات بين الطرفين من خلال مبادرات معينة، خصوصا تنظيم تحديات الابتكار المفتوحة الخاصة بالمجال البنكي.

الاتفاقية ستسمح بتعزيز نظام المقاولات المبتكرة من خلال دعم البريد بنك للشركات الناشئة في بيئة جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، كما يهدف هذا الاتفاق أيضا إلى دعم تطوير مهارات موظفي البريد بنك والشركات التابعة له من خلال برامج التكوين المستمر بما في ذلك الدورات التي تغطي مختلف المواضيع، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن موظفي البريد بنك من المشاركة في الندوات والموائد المستديرة والمؤتمرات حول المواضيع المتعلقة بالنشاط المالي.

وتجسد هذه الاتفاقية الطموح المشترك بين جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية و البريد بنك لتعزيز الابتكار بهدف المساهمة في التقدم الاقتصادي والاجتماعي، لا سيما في المجال البنكي والمالي.