• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الجمعة 02 يوليو 2021 على الساعة 19:38

لتسريع حملة التطعيم.. وزارة الصحة غتحل مراكز التلقيح نهار الأحد

لتسريع حملة التطعيم.. وزارة الصحة غتحل مراكز التلقيح نهار الأحد

 

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة (2 يوليوز)، عن قرار جديد بخصوص عملية التلقيح ضد فيروس كورونا.

وأكدت الوزارة أنه “في إطار تسريع عملية التلقيح الوطنية، وحتى تتمكن الفئات التي تفوق أعمارها أربعين سنة، والتي لم تتمكن بعد من أخذ جرعاتها، أنه سيتم فتح مراكز للتلقيح خلال يوم الأحد”.

وأضافت الوزارة في بلاغ لها، أنه “يتوجب على المواطنات والمواطنين المعنيين التوجه إلى مراكز التلقيح طيلة أيام الأسبوع بما في ذلك يوم الأحد”.

وشددت الوزارة، على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد هذا الفيروس الفتاك، للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس خاصة في ظل اكتشاف سلالات متحورة جديدة.